اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 ما السر (2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو معاذ
مشرف قسم بناء وتطوير الذات البشرية
مشرف قسم بناء وتطوير الذات البشرية


ذكر عدد الرسائل : 138
العمر : 51
العمل : مدرب تنميه بشريه
مكان الاقامة : السويس
الجنسية : مصرى

تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: ما السر (2)   الأحد مايو 03, 2009 1:54 pm

فى المره السابقه تساءلت معكم عن السر وراء إنتحار بعض المشاهير واليوم أكرر نفس السؤال عن السر وراء حياة اليأس التى عاشها البعض الاخر – وإن كنت لا أعترض على قدر الله – الا أنه لكل نهايه بدايه ومقدمات ومن لم يأخذ من قصص الحياه درس كان كالأعمى وإن كان ذا بصر – وكالأصم وإن كان ذا أذن – أنا لست ضدد أن يحيا كل إن بطريقته ولكن أبحث عن الطريقه الصحيحه التى يمكن أن أحيا بها سعيدا سعاده أبديه – وأحاول معكم أن نرشد غيرنا الى تلك الطريقه

أرجوكم وبكل تجرد حاولوا أن تبحثوا معى عن السر – ما السر؟



1. نجيب الريحاني الذي وقع فريسة للمرض وتدهورت صحته ودخل المستشفى اليوناني مصابا بالتيفوئيد ومات، وكانت آخر كلماته "أضحكت الدنيا وقلبي يبكي".



2. توقف علي الكسار عن البطولات السينمائية، وفي عام 1966 أصيب بالالتهاب الرئوي الحاد الذي دخل على إثره المستشفى، وتراكمت ديونه وطاردته الضرائب إلى أن حجزت على ممتلكاته ولم يتبق له من ثروته سوى 10 جنيهات فقط، فاضطربت حياته وعاش في اكتئاب حاد.



3. الفنان حسن فايق صاحب الضحكة الشهيرة فقد أصيب بالشلل، وظل قعيد الفراش لمدة 15 عاما حتى توفي عام 1980م وهو شبه معدم.



4. بعدما قدم الفنان الراحل عبد الفتاح القصري سلسلة من الأعمال الخالدة أصيب بمرض في عينيه جعله يلزم الفراش، وانتقل للعيش في مساكن "المظلوم" بحي الشرابية الشعبي بالقاهرة، وابتعد عنه الكثيرون، وبعد أن أهلكه مرض السكر، وفشل في توفير ثمن الدواء أصيب بفقدان البصر حتى وافته المنية عن عمر لا يتجاوز الـ58 عاما.



5. الراحل رياض القصبجي الشهير بـ"الشاويش عطية" الذي عرض عليه المخرج حسن الإمام تصوير دور خفير، وفي أول مشاهده سقط مغشيا عليه وصارع المرض لمدة خمسة أعوام، وتوفي عام 1968 دون أن يكون بحوزته تكاليف الجنازة.



6. بعدما كان الفنان جورج سيدهم موضع إعجاب ومثار ضحكات من القلب إلى أن اشترى مسرح "الهوسابير" قبل أكثر من 17 عاما ليقدم عليه أعماله المسرحية، شب حريق ضخم أثناء التحضير لأحد العروض بالمسرح، فأتت النيران على كل ما فيه، وعندما شاهد جورج النيران تلتهم مشروعه سقط مغشيا عليه وأصيب بالشلل الذي أفقده القدرة على الكلام، وأصبح قعيدا منذ هذه اللحظة وحتى الآن.



7. سيد زيان أصيب بجلطة في المخ قبل أكثر من ستة أعوام، علاوة على إصابته بالشلل وعدم القدرة على الكلام، وهو لا يزال يعاني معاناة كبيرة وتقدم أبناءه بطلب بالحجر الصحى عليه.



8. كما أصيب فؤاد خليل بصدمة مخية وجلطة في القلب أصابته بالشلل النصفي قبل أكثر من خمسة أعوام، حين كان يصور فوازير مع الراحل فؤاد المهندس، وهو الآن يجلس على سرير المرض بعدما فقد الحركة.



9. وداد حمدي التي أنفقت عمرها في إسعاد الجمهور فانتهت حياتها نهاية مأساوية، حيث لقيت مصرعها على يد "ريجسير" طمع في أموالها وقتلها، ولم يعثر معها على شيء.



10. الفنانه فاتن فريد التي لقت مصرعها علي ايدي عامل البنزينه الذي استل سكين وارداها قتيله ........



11. نيازي مصطفى.. مخرج سينمائي مصري، قتل طعناً بسكين في شقّته..!



12. ذكرى.. مغنية تونسية، قتلها زوجها رجل الأعمال المصري بخمس وعشرين رصاصة، وكانت قبل ذلك عرّضت بنبيّنا الكريم عليه من ربّه أفضل الصلاة وأتمّ التسليم..!!



13. الفنانه سوزان تميم قتلت أو نحرت وفصلت الرأس عن الرقبه



ما السر؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غدير
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى


انثى عدد الرسائل : 1727
مكان الاقامة : ليبيا الحبيبة

تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما السر (2)   الأحد مايو 03, 2009 4:20 pm

شكرا استاذي الفاضل على الموضوع الشيق

ولاكن سوف ارد عليه باختصار جدا


علينا ان نخاف الله ونتقيه في كل يوم نحياه وفي كل ساعه

لكي يحسين خاتمتنا


لاحول ولا قوة الا بالله


Sad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yon-com.ba7r.org/index.htm
 
ما السر (2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتدى الأجتماعي.. ) O.o°¨ :: قسم بناء وتطوير الذات البشرية-
انتقل الى: