اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 عروس الجنوب أكادير المغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤي مصراتي
مشرف منتدى الرياضة الليبية
مشرف منتدى الرياضة الليبية


ذكر عدد الرسائل : 453
العمر : 32
العمل : اطياح
مكان الاقامة : قلب امي
الجنسية : مذخلكش
بكستاني

تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: عروس الجنوب أكادير المغربية   الخميس أكتوبر 01, 2009 1:30 pm


الـسلام عـليكم ورحـمة الله وبـركاتـه
توجد مدينة أكادير المغربية على طول المحيط الأطلنتي المدينة اي تقع على الساحل الأطلسي غرب المملكة المغربية، وهي معروفة بنشاطها السياحي وتميزها الثقافي تقدم مدينة أكاديرمرافق غير محدودة و مختلفة للطبقة العليا والمتوسطة بالإضافة إلى عدد هائل من الأنشطة في الهواء الطلق. في أكادير يمكن أن يمضي الإنسان يومه بممارسة لعبة الغولف أو الملاحة، كرة المضرب أو الفروسية دون ذكر السورف واللوح الشرعي وطيارة الورق.

إذا لم تكونوا بمزاج للأكل الكسكس في العشاء، فأكادير تقدم تنوعا كبيرا في المؤكولات الدولية، فبفضل مطاعمها المتنوعة، مقاهيها، سوف تتمكن من الاستمتع بخليط لبناني، ايطالي، اسباني، وحتى صيني. أما بالنسبة للذين يحبون التسوق، فإن أكادير تمنع لزوارها منتوجات مختلفة حيث يمكن الذهاب إلى البازارات المحلية واقتناء الأحجار الكريمة، مواد الطين، التوابل، الشاي وكذا مواد الجلد والذهب والفضة. أما الأنشطة التي تتبع العشاء فهناك موسيقى الهواء الطلق والمقاهي الفنية.

مع الصور










صورة لا كبر طبق كسكس مغربي بالعالم .. وهذه الصورة اخذت في شاطئ اغادير .. حيث بقيت هذه القصعه عدة ساعات هناك قبل ان تتحول قاعا صفصفا









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عروس الجنوب أكادير المغربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: منتدى السياحة والسفر-
انتقل الى: