اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 نصائح لرجال الرغبين في جذب مشاعر الزوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الجبل
مشرف القسم الأسلامي
مشرف القسم الأسلامي


ذكر عدد الرسائل : 480
العمر : 41
العمل : مدرس
مكان الاقامة : الجبل الغربي
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: نصائح لرجال الرغبين في جذب مشاعر الزوجه   الأحد يناير 10, 2010 12:26 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



شلونكم اعضاء تعب قلبي الاعزاء .. منذوا مبطي ماضفت موضوع بالقسم قلت اليوم
لازم اتحفكم بموضوع من موضوعاتي




نصايح للرجال الراغبين في شكم المراه




1_ اجعل الابتسامه مفتاح دخولك البيت (( يعني لاتخليها فوق شينك قوات عينك ))


2_حول دايم تناظرها بعيون مبهوره (( يعني فهمها انك معجب بطريقة مكياجه وتصفيف شعرها الليوم وكل يوم يا ويلك لو قلت وراك كاشخه لنه في النهاية سؤال غبي فيه غيرك في البيت تكشخ له؟؟))


3_ حاول انك ماتستخدم كلمة ايوه ولا استخدم الكلمة البديله انشالله (( لن كلمة انشالله تقدير استطاعه وغير كذا يهد 60% من اللي في راسها ))


5_ احرص على عدم ذكر أي أمراه اخرى قدام زوجتك (( يعني لاتنسى عمرك على قناة ال بي سي وتقول قدامها مزين هالبنت وربي يا ذيك الليله انك خرجت من الحزام الامني ودخلت في مراحل متأخره من صفق وجهك ولابدل لاتقول لها يا نورة قومي جيبي لي شاهي تقول لها بالله يا روان عطيني المويه وعقبها ليلتك ذيك الليله السمرهديه اللي ماظن عقبها بتلقا سنون تهرس ابها السمبوسه ))


6_ حاول كل ماجيت تدخل البيت تقول كلمة اشتقت لكم كثير (( يعطي المراه احساس انك كنت تفكر ابها في عملك او في غيابك هالفتره البسيطه وصدقني يعطي الزوجه احساس بالاهميه وهذا يسوى عند الزوجه الدنيا وما عليها))


7_حاول بين فتره وفتره تقولها احبك (( لن هالكلمه لها إقاع رهيب في داخل قلب الزوجه والزواج في آن واحد يخلق احساس دافئ بالطمئنينه بين الطرفين))


8_حاول دائما بين فتره وفتره تدخل معها المطبخ حتى لو تسولف عليها ماهوب شرط تساعدها (( لنك في النهايه عكس فكرة الرجل العنجهي والمتسلط والمتكبر على أعمال المراه وهذا يعطي الزوجه انطباع جيد وثقه في آرائك)) وبعد شي ثاني منيب قايله جرب وبتعرف


9 _اول توفر الماده قدر استطاعتك واذا قدرت بين فتره وفتره تطلبها مبلغ رمزي انت اصلا منت بحاجته يكون افضل (( لنك في طلب الفلوس منها تعطيها احساس عظيم انه مافيه فرق بينكم وانكم تكمله لبعض وانك (( اقصد الزوجه )) مثلك مثلي في تحمل أعباء المنزل حتى لو ماهوب حقيقي بس لاتحاول تهمش دورها في البيت والصرف عليه


10_ذا كان عندك اولاد لاتحاول انك تدلعهم بدون لاتذكر لها فضل بعد الله في انجابهم لاتحاول تفهمها انها مجرد ولاااده حاول كل مالميت طفل تناظرها بعيون راضيه (( لنك في الاخير تعطيها انطباع الزوجه اللي انجبتها وبفضل الله ومن ثم جمالها لن احساس المره دائما كذا يحاول يوصلك فكرة انه لولا الله سبحانه وجمالها ماشفت اولاد حلوين زي كذا وطبعا هي تستحي تقول حاول انت تسبقها وتقول هالكلام العظيم اللي بيخليها ترتفع مترين ونص عن الارض )).وغير كذا لانحاول تدلع الاولاد كثير قدامها لنه فيه بعض النساء وليس جميعهم يغار من هالتصرف .


11_ حاول تستشيرها في بعض امورك الخاصه حتى لو انك منت محتاج استشارتها لكنك بتصرفك هذا تعطيها اهتمام وغير كذا ممكن يكون باب لك في فتح الباب لشتارتك في امور ممكن يتم علاجها قبل تستفحل


12_ لاتحاول تذم في أي فستان تلسبه اومكياج او عطر حاطته او تعيب فيه لنك في النهايه تعيب وتذم في ذوقها واللي ممكن يخلق الاحباط في داخلها ويجعل حياتها بدون هدف وفي النهايه هي يوم تزين اتزين لك يا دلخ


في النهاية طرق شكم المراه كثيره و اجملها لا ضاقت عليك وقلت لها قولي آآمييين وقالت آآمين وهي متوقعه تقول لها الله ياخذك تظهر منك كلمة (( احبك ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح لرجال الرغبين في جذب مشاعر الزوجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..الأسرة العربية.. ) O.o°¨ :: ركن آدم الخاص-
انتقل الى: