اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 مصر تواصل تفوقها على ممثلي القارة في «المونديال»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الجبل
مشرف القسم الأسلامي
مشرف القسم الأسلامي


ذكر عدد الرسائل : 480
العمر : 41
العمل : مدرس
مكان الاقامة : الجبل الغربي
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: مصر تواصل تفوقها على ممثلي القارة في «المونديال»   السبت يناير 30, 2010 10:55 am

مصر تواصل تفوقها على ممثلي القارة في «المونديال»




لواندا (ا ف ب) - أكدت مصر تفننها في الفوز على ممثلي القارة السمراء في المونديال الصيف المقبل بعد الفوز على الجزائر 4-0 في الدور نصف النهائي للنسخة السابعة والعشرين لكأس الامم الافريقية لكرة القدم.
بعد الفوز المدوي على نيجيريا 3-1 في الجولة الاولى، أكدت مصر تفوقها في السنوات الاخيرة على الكاميرون وصيفتها عندما تغلبت عليها 3-1 بعد التمديد في الدور ربع النهائي، ثم جاء الدور على الجزائر .
انتصارات المنتخب المصري على الثلاثي المونديالي كانت بالنتيجة والاداء مؤكدا احقيته بالتواجد بين كبار القارة في المونديال الجنوب افريقي الصيف المقبل.
وتبقى امام مصر عقبة مونديالية واحدة سيواجهها في المباراة النهائية غدا وهي المنتخب الغاني الصاعد في صمت بلاعبين شباب نهضوا بعد الخسارة المذلة امام ساحل العاج 1-3 في الجولة الاولى وحصدوا 3 انتصارات متتالية بنتيجة واحدة 1-0 على بوركينا فاسو وانجولا ونيجيريا.
والاكيد ان المنتخب المصري ابهر الجميع بعروضه الرائعة وواقعيته في اللعب وعدم اهتزاز معنوياته حتى عندما تهتز شباكه اولا، ورشحه الجميع الى اللقب منذ مباراته الاولى امام نيجيريا وتمت تزكية جميع الترشيحات بعد الانتصارات المقنعة امام موزامبيق وبنين ( 2-0) والكاميرون واخيرا الجزائر .
واكد مدرب المنتخب المصري شوقي غريب انه لم يعد هناك مجال للشك في احقيتنا بالتأهل الى المونديال، حققنا 5 انتصارات متتالية حتى الان بينها 3 انتصارات مستحقة وساحقة على ممثليننا في العرس العالمي.
وقال غريب: قدمنا وجها رائعا لكرة القدم الافريقية. قلنا منذ البداية نحن أبطال افريقيا وجئنا هنا من أجل الدفاع عن لقبنا، لقد جئنا فقط من أجل ذلك.
اما المدير الفني حسن شحاتة، فقال :ظهر الحق وأظهرنا قوتنا الحقيقية، مضيفا :نسعى دائما بتقديم أفضل ما نملك بتشكيلة اللاعبين المتاحة، ونضع في اعتبارتنا التوليفة المثالية التي تخدم الفريق دون النظر للأسماء.
وحطم المنتخب المصري جميع الارقام الممكنة في البطولة، فهو الوحيد الذي حقق حتى الان 5 انتصارات متتالية، كما هو الوحيد الذي لم يذق الخسارة في 18 مباراة متتالية منذ سقوطه امام الجزائر 1-2 في الجولة الثانية من الدور الاول للنسخة الرابعة والعشرين في تونس عام 2004، والوحيد الى جانب غانا يبلغ النهائي الثامن في تاريخه، والوحيد الذي لم تهتز شباكه سوى مرتين في البطولة.
كما يملك المنتخب المصري افضل خط هجوم بتسجيله 14 هدفا بينها رباعية لهداف البطولة حتى الان «الورقة الرابحة» لشحاتة مهاجم الاتحاد السكندري محمد ناجي جدو الذي ترك بصمته في المباريات الاربع التي لعبها حتى الان، وثلاثية لقائده احمد حسن صاحب الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية (171)، وثنائية لعماد متعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر تواصل تفوقها على ممثلي القارة في «المونديال»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الرياضات العربية و العالمية-
انتقل الى: