اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 كاميلو يفتتح شريط الاهداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الجبل
مشرف القسم الأسلامي
مشرف القسم الأسلامي


ذكر عدد الرسائل : 480
العمر : 41
العمل : مدرس
مكان الاقامة : الجبل الغربي
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: كاميلو يفتتح شريط الاهداف   الإثنين فبراير 15, 2010 10:33 am

آخر الأخبار مقالات كروية أرشيف الأخبار إبحث عن خبر
دوري أبطال أفريقيا : الإتحاد الليبي يقلب الطاولة على عاصفة موكاف ويعود بفوز ثمين من خارج الديار

14 فبراير 2010:
كتب: أسامة الجزيري

--------------------------------------------------------------------------------

نجح فريق الإتحاد الليبي من تحقيق فوزاً ثميناً خارج الديار وذلك على حساب مضيفه فريق عاصفة موكاف من أفريقيا الوسطى . وبنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدور التمهيدي من ذهاب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

بادر فريق عاصفة موكاف بالتسجل عند الدقيقة الثانية والعشرون من الشوط الأول . لتنتهى دقائق الشوط بتقدم المضيف بهدف مقابل لاشئ . وسط حضور جماهيري كبير ودرجة حرارة عالية لم يعتد عليها لاعبوا دول شمال أفريقيا .

وبينما كان الجميع يتوقع أن يزيد فريق عاصفة موكاف من غلته ويحاول تعميق النتيجة ظهرت رياح الإتحاد بما لاتشتهى سفن الموكاف . وأنهالات الهجمات نحو مرمى الخصم من كلتى الجوانب حتى نجح المهاجم المحترف ’ داودا كاميلوا ’ من تسجيل هدف التعادل للإتحاد عند الدقيقة الثانية والسبعون من المباراة ( د 72 ) . ولتستمر عزيمة حامل لقب الدوري الليبي ويكثف من هجماتة الى الدقيقة الواحده والثمانون ( د 81 ) حيث تمكن لاعب وسط فريق الإتحاد , محمد الصناني , من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وهدف التقدم في المباراة .

وبهذه النتيجة نجح فريق الإتحاد في قلب الطاولة على خصمة فريق عاصفة موكاف والذي لم يكن صيداً سهلاً على أرضة وأمام جماهيره . وليتنهى اللقاء الذي أداره الحكم الجابونى , ندومي جيل ,. بفوز فريق الإتحاد بهدفين مقابل هدف بعد أن كان الفريق متأخراً بهدف مقابل لاشئ .


وسيتقابل الفريقان يوم الأحد 28 \ 2 \ 2010 . في مباراة الإياب على أرضية ملعب 11 يونيو بطرابلس من أجل تحديد الفريق المتأهل للدور ال32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .


ويكفي فريق الإتحاد الفوز أوالتعادل بأى نتيجة للتأهل للدور المقبل .
أما فريق موكاف لابديل له سوا الفوز بنفس نتيجة لقاء الذهاب ليتحول الفريقان لضربات الترجيح أو الفوز بهدفين أو أكثر مقابل لاشئ للإتحاد . وفي حالة فوز موكاف بهدف مقابل لاشئ سيتأهل فريق الإتحاد للأدوار القادمة .
منقول للامانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاميلو يفتتح شريط الاهداف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الـرياضـة الـلـــيبيــــة-
انتقل الى: