اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 الأهلى طرابلس الليبي الأكثر شعبية عربياً حسب إستفتاء برنامج صدى الملاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الجبل
مشرف القسم الأسلامي
مشرف القسم الأسلامي


ذكر عدد الرسائل : 480
العمر : 41
العمل : مدرس
مكان الاقامة : الجبل الغربي
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى طرابلس الليبي الأكثر شعبية عربياً حسب إستفتاء برنامج صدى الملاعب   الخميس فبراير 25, 2010 4:08 pm

من بين أكثر من عشرون ناديا عربياً فاز فريق الأهلي طرابلس الليبي بلقب النادي الأكثر شعبية على المستوى العربي . وذلك في إستفتاء جماهيري كبير نضمه برنامج صدى الملاعب والذي يعرض على قناة أم بي سي من تقديم الأعلامي المتميز , مصطفى الأغا , عن طريق موقعة على شبكة الإنترنت .

شارك في الإستفتاء الضخم عدد كبير من الأندية العربية المعروفة وصاحبة جماهيرية كبيرة في بلدانها ومنها :الهلال السوداني ووفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري والترجي التونسي والرجاء المغربي والهلال والنصر السعوديين.

وصل مجمل الأصوات في الاستفتاء إلى (1108481) منذ أن بدأ التصويت بتاريخ 29 ديسمبر/كانون الأول عام 2009 إلى مساء الخميس ال 4 من فبراير/شباط 2010، ودخل في سباق الأكثر شعبية 21 ناديا منتشرين في بلدان السعودية ومصر والجزائر والسودان والمغرب وتونس والأردن والإمارات وليبيا والعراق والكويت وسوريا.


حصد أهلي طرابلس الليبي مجمل أصوات (453037) بنسبة 40.87 %، ليكون في المرتبة الأولى، متفوقا على الهلال السوداني الثاني (408196 صوتا) بنسبة 36.82 %، وبفارق كبير حل وفاق سطيف الجزائري المرتبة الثالثة (103477 صوتا) بنسبة 9.34 %، وبعده الوحدات الأردني رابعا (25537 صوتا) بنسبة 2.3 %.


بينما نالت أندية كبيرة مثل الأهلي المصري (9827 صوتا) بنسبة 0.89 %، الهلال السعودي (10101) بنسبة 0.91 %، واتحاد جدة السعودي (6284 صوتا) بنسبة 0.57 %، والأهلي السعودي (13341 صوتا) بنسبة.2 %، والترجي التونسي (14652 صوتا) بنسبة 1.32 %، والرجاء المغربي (5256 صوتا) بنسبة 0.47 %، والكرامة السوري (3584 صوتا) بنسبة 0.32 %.

علماً بأن فريق الأهلي بطرابلس الليبي يعتبر من أقوى الفرق الليبية صحبة فريقي الإتحاد والأهلي ببنغازي . وسبق له أن مثل ليبيا عربياً وأفريقياً وأحتل مراكز متقدمة في أغلب المشاركات . وتأتى شعبية الفريق الكبيرة على جميع الأصعدة حيث يهتم النادي الأهلى بطرابلس بألعاب الطائرة والسلة واليد والعاب القوى .
أما كرة القدم فكان اول فريق ليبي يترصع بالنجمة الذهبية ( عام2000 ) حيث حقق عشر بطولات للدوري الليبي . ونال لقب فريق القرن في ليبيا حسب إستفتاء مجلة الرياضة الجماهيرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى طرابلس الليبي الأكثر شعبية عربياً حسب إستفتاء برنامج صدى الملاعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الـرياضـة الـلـــيبيــــة-
انتقل الى: