اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 إيتو يريد عقدا أفضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التانجو
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 139
العمر : 36
العمل : موطف
مكان الاقامة : سرت
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: إيتو يريد عقدا أفضل   الأحد فبراير 15, 2009 5:22 pm



ذكرت تقارير إعلامية أن المهاجم الكاميروني صامويل إيتو طالب ناديه برشلونة بجعله من أعلى اللاعبين أجراً في أوروبا كشرط لتمديد عقده مع الفريق.

وينتهي عقد إيتو مع برشلونة في الثلاثين من حزيران/يونيو عام 2010، ويريد النادي الإسباني تمديد العقد، في الوقت الذي تتسع فيه جائرة المهتمين بإيتو من أكبرالأندية الأوروبية إلى أصغرها وما بينهما، ولعل أبرز تلك الأندية هما إنتر ميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي.

ويتصدر إيتو لائحة هدافي الدوري الإسباني برصيد 23 هدفاً في 23 مباراة، وهو ما جعله ضمن أبرز المهاجمين المطلوبين في أوروبا.

وفي الوقت الذي يبدو فيه النادي محتاراً بين الاحتفاظ بإيتو أو جلب الإسباني دافيد فيا أو الفرنسي كريم بنزيمة أو التوغولي إيمانويل أديبايور، لا يختلف اثنان على أن رغبة إيتو هي بالبقاء في الكامب نو.

ويريد إيتو (27 عاماً) أن يكون من ضمن اللاعبين الأعلى أجراً في أوروبا، وبالرغم من أن برشلونة لا يفصح عادة عن أجور لاعبيه، إلا أن موقعاً برتغالياً مختصاً بالشؤون المالية في كرة القدم أورد خبراً مفاده أن اللاعب يطلب مبلغ 7.4 ملايين يورو سنويا كإقرار من النادي بأنه لاعب لا يعوّض أسوة بالأرجنتيني ليونيل ميسي (8.4 ملايين يورو) الذي يعتبر ثالث صاحب أعلى أجر في أوروبا بعد السويدي إبراهيموفيتش والبرازيلي كاكا.

وجلّ ما يريده برشلونة هو أن يتمّ المفاوضات بشكل سريع ودون ضوضاء لكي لا يتشتت ذهن اللاعب عن المباريات، كما أن خوان لابورتا رئيس النادي قد يستخدم ورقة إيتو في حال نجحت المفاوضات في حملته الانتخابية في ربيع 2010 موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة في النادي الكاتالوني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الوطن
مشرفة منتدى الصور
مشرفة منتدى الصور


انثى عدد الرسائل : 302
العمر : 35
العمل : ربة بيت
مكان الاقامة : طرابلس

تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: إيتو يريد عقدا أفضل   الخميس فبراير 19, 2009 11:40 pm

Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيتو يريد عقدا أفضل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الرياضات العربية و العالمية-
انتقل الى: