اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 تقرير: الليغا تعود للحياة من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التانجو
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 139
العمر : 36
العمل : موطف
مكان الاقامة : سرت
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: تقرير: الليغا تعود للحياة من جديد   الإثنين فبراير 16, 2009 6:02 pm


لن يكون هناك عنوان آخر هذا الأسبوع أكبر من هذا العنوان في الشارع الرياضي الإسباني والخارجي كذلك، فلم تختلف الصحف والمجلات ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة حول هذا العنوان، لأن الليغا بالفعل قد استعادت الحياة من جديد بعد تعثر المتصدر برشلونة وفوز الريال الذي جعل الفارق إلى عشر نقاط فقط. ورغم أن هذا الفارق من النقاط ليس سهلا لكن كل شيء ممكن في الدوري الإسباني لكرة القدم كما جرت العادة دائما بعد العودة من عطلة اعياد الميلاد.
نادي برشلونة على الرغم من أنه يقدم أداءا هجوميا وجماعيا كبيرا جدا إلى أن هذا لايمنع في الاخير أن تكون لديه نقاط ضعف قاتلة. نقاط ضعف برشلونة الحالية هي بشكل رئيسي في ميسي، فوجوده ضروري جدا لأنه يفتح اللعب ويخلق المساحات لتحركات زملائه ويقلب المباريات في أي لحظة، لكن غيابه عن الفريق يجعله خجولا نوعا ما من الناحية الهجومية. كما أن الفريق الكاتالوني يعاني من مشكلة اخرى قد لاتكون خطيرة في الليغا لكنها قد تكون كذلك في دوري الأبطال، دفاع برشلونة لايحسن التعامل مع الكرات العرضية بالشكل المطلوب خاصة في ظل غياب القائد بويول، لذلك مباراة بيتيس رغم نتيجتها الإيجابية إلا أنها دقت جرس الإنذار في فريق بيب غوارديولا.
الدوري لازال من عمره 15 جولة، وهي قد تحمل في طياتها الكثير من السيناريوهات، ورغم أن عشاق البرسا ليسوا فرحين بالتعادل وتقلص فارق النقاط، إلا ان الليغا قد استعادت حياتها من جديد وأصبحت كل الإحتمالات قائمة. والصحف الإسبانية بصفة عامة اجتمعت على عنوان واحد، وهو: الليغا بدأت للتو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الوطن
مشرفة منتدى الصور
مشرفة منتدى الصور


انثى عدد الرسائل : 302
العمر : 35
العمل : ربة بيت
مكان الاقامة : طرابلس

تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير: الليغا تعود للحياة من جديد   الخميس فبراير 19, 2009 11:12 pm

Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير: الليغا تعود للحياة من جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الرياضات العربية و العالمية-
انتقل الى: