اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 فيرغيسون يرى أن فينغير أفقد توازن الأرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التانجو
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 139
العمر : 36
العمل : موطف
مكان الاقامة : سرت
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: فيرغيسون يرى أن فينغير أفقد توازن الأرسنال   الإثنين فبراير 23, 2009 6:10 pm


يرى المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد السير أليكس فيرغيسون بأن سياسة المدرب الفرنسي أرسين فينغير مع فريقه قد أفقدت التوازن بين خطوط الفريق، فقد قال بأنه لا يفهم لماذا أصر فينغير على إجراء تعاقدات فقط في الهجوم و قام بالمقابل بإهمال التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع خلال العام الماضي.
و قد قال المدرب الاسكتلتدي في مقابلة لأحد الصحف الفرنسية : " شيء جيد أن يؤمن بقدرات الشباب، لكن ما أذهلني هو تعاقده مع لاعبين مهاجمين و نسي تعزيز الخطوط الأخرى وهذا من شأنه أن يفقد توازن الفريق..".
مانشيستر يونايتد يبتعد عن أرسنال بفارق 17 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح مركز أرسنال الخامس في الدوري و هذا ما لا يرضي جماهير الغانرز بأن يخرج فريقهم من منطقة الـ بيغ فور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيرغيسون يرى أن فينغير أفقد توازن الأرسنال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الرياضات العربية و العالمية-
انتقل الى: