اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 فيرغسون يستبعد ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التانجو
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 139
العمر : 36
العمل : موطف
مكان الاقامة : سرت
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: فيرغسون يستبعد ريال مدريد   الإثنين فبراير 23, 2009 6:18 pm



خرج السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد عن "دبلوماسيته" المعهودة حين استبعد فريق ريال مدريد الإسباني من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيراً إلى أن ليفربول سيتمكن من إقصائه من دور الستة عشر الذي سينطلق غداً.
واستغل فيرغسون سؤال صحيفة " جورنال دو ديمانش" الفرنسية عن الفرق المرشحة، ليعبر عن كراهيته الكبيرة للفريق الملكي، الذي طارد بشدة - ولا زال- نجمه المفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مجيباً بأنه يرشح أرسنال وتشلسي وليفربول وبرشلونة لمنافسة فريقه على اللقب.

وقال فيرغسون:" ريال مدريد لا يملك أي فرصة للفوز باللقب، صحيح أنهم يمتلكون لاعبيين كبار، إلا أن أداءهم يفتقر للسرعة"، مشيراً إلى أن ليفربول يمتلك الأفضلية نظراً لقوة الدوري الإنجليزي الذي جعل فرقه الأربعة المنافسة في هذا الدور على أتم استعداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيرغسون يستبعد ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الرياضات العربية و العالمية-
انتقل الى: