اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 مورينيو يعلن الحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التانجو
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 139
العمر : 36
العمل : موطف
مكان الاقامة : سرت
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: مورينيو يعلن الحرب   الإثنين فبراير 23, 2009 6:19 pm



يبدو جلياً من خلال التصريحات التي يطلقها البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي اعتماده على الحرب النفسية، قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب "جوزبي مياتزا" في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي الوقت الذي يظهر مورينيو ثقته "العمياء" بقدرة فريقه على تجاوز مانشستر، يلتزم السير أليكس فيرغسون منهجاً عقلانياً في إدارة المواجهة، إذ يعبر عن ثقته بكتيبة "الشياطين الحمر" لكنه في الوقت ذاته يحذرهم من صعوبة خصمهم.


آخر التصريحات التي أطلقها مورينيو نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية صباح اليوم، وجاء فيها أن الفضل يعود لمورينيو بفوز مانشستر بلقب دوري الأبطال في الموسمين الأخيرين، ويعلل المدرب البرتغالي ذلك، بأنه حين كان مدرباً لتشلسي كان مسيطراً على المسابقات المحلية، الأمر الذي دفع مانشستر للتوجه للمنافسات الأوروبية من أجل اعتلاء منصات التتويج.

لكن مورينيو اعترف أن مانشستر أصبح أقوى بكثير من ذي قبل، وقال:" هذا هو أكبر تحدٍ في مسيرتي هنا، فدوري الأبطال أهم بكثير بالنسبة لإنتر لأنهم لم يفوزوا بهذه البطولة منذ 50 عاماً تقريباً، وهذا طموح كل فرد هنا للظفر بهذه البطولة".

وقال مورينيو أن المباراة ستكون بمثابة الحرب بينه وبين فيرغسون، مشدداً في الوقت نفسه على أنها لن تؤثر على علاقته الطيبة بالسير أليكس، وقال:" تعلمون أن المباراة ستكون حرباً حقيقية، ولكن بعد المباراة ستعود العلاقات كما كانت، بغض النظر عن الفوز والخسارة، ولا أريد لهذه العلاقة الطيبة أن تتغير".

ومن جانبه، أبدى فيرغسون استعداد فريقه التام لهذه المواجهة بالرغم من الإصابات التي يشهدها خط دفاعه حالياً، مشيراً إلى أنه إذا ما تمكن فريقه من اجتياز عقبة إنتر ميلان فإن اللقب سيكون قد انحسم بشكل كبير لهم.

وقال:" نحن أبرز الفرق المرشحة لنيل اللقب، وتنتظرنا عقبة صعبة إذا ما تمكنا من اجتيازها فأعتقد أننا سنذهب بعيداً في هذه المسابقة"، وأضاف:" إنتر يمتلك لاعبين من أمريكا الجنوبية يمتلكون عقلية جيدة، كما يمتلك لاعبون أقوياء مثل جوليو سيزار وأدريانو, وقبل كل ذلك إبراهيموفيتش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاهين
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 102
العمر : 35
العمل : موظف
مكان الاقامة : طرابلس

تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو يعلن الحرب   الثلاثاء فبراير 24, 2009 6:30 am

Surprised

scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو يعلن الحرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..المنتديات العامة.. ) O.o°¨ :: الرياضات العربية و العالمية-
انتقل الى: