اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم


اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عيون ليبيا الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ...  كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى  ... مع تحيات إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nasha
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 45
العمر : 33
العمل : مهندس كومبيوتر فى مصرف الساحل والصحراء
مكان الاقامة : ليبيا حاليا افريقيا الوسطى
الجنسية : ليبى

تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت   الخميس مارس 19, 2009 1:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


هناالاسس و القواعد


السلام عليك و رحمة الله و بركاته ......

يقول المثل ...
أللي أوله شرط أخره سلامة

لمصلحة الجميع وضعنا أسس و قواعد أذا مشينا عليها سيكون لها عائد خير لنا جميعا

الشروط منها الاجباري: و من لا يلتزم بها عمدا او سهوا سينبه بها و اذا لم نلقى التجاوب سيتم تعديل مشاركته او حذفها ....
وهناك ايضا شروط اختيارية : يحبذ جدا الالتزام بها...

قبل ان ابدا بالشروط احببت ان انبه لنقطة جدا مهمة ألا وهي
تأكد عزيزي ان المعلومة التي تعتبرها تافهة و ليس لها قيمة او قديمة هي جديدة و قيمة و هامة لدى غيرك ..... فلا تبخل علينا بكل ما تملك من علم ولك منا خالص الدعاء بالموفقية.

===========

الشروط الاجبارية و الضرورية::
1- أهم نقطة و هي الالتزام بالخلق الرفيع و الاداب العامة.

2- عدم تناول ( مواضيع / طرق و أساليب / برامج الهكرز) فهي ضارة بمعنى الكلمة للجميع .... ما عدا التحذيرات من الفيروسات و طرق معالجتها و مكافحتها و التنبيه لاساليب الاحتيال لدى الهكر.

3- عدم نقل المواضيع التي لا تحمل اي مضمون او جوهر مفيد.

4- عنوان المشاركة: يجب أن يكون عنوان المشاركة واضح و يبين محتوى الموضوع حيث ذلك يساعد الاعضاء عند استخدام خاصية البحث للحصول على ما يريدون و بالاضافة الى ذلك العنوان الواضح و خاصة في منتدى الكمبيوتر يساعد على التجاوب السريع حيث لاحظت عناوين مثل ((ساعدوني)) ((طلب)) ((برنامج رهيب)) إلى اخره من هذه العناوين فنحن لا نريدها ...... نعم يمكنك كتابة ((طلب: برنامج فلاش مثلا)) أو ((ساعدوني: أريد سيريل نمبر او crack لى الانتى فايروس اى نوع )) و هكذا لكي نعرف ما تريد و لكي تسهل على الاخرين التصفح و تمكنهم من استخدام خاصية البحث للبحث عن ما يريدون.

5 - المواضيع المتكررة: يجب الحرص على عدم التكرار حيث عندما تعقد العزم على وضع موضوع تقوم بالتاكد هل قام احد غيرك بطرح الموضوع ثم تضع موضوعك و بأمكانك أستخدام خاصية البحث الموجودة اسفل كل منتدى للبحث في منتدى الكمبيوتر عن ما تريد و نرجو عدم طرح المواضيع التي تم طرحها مسبقا.

++++++++++++

شروط أختيارية::

1- حبذا ان يقوم ناقل الموضوع بتنظيم الموضوع و جعله مفهوما خاصتة اذا كان هناك شرح يجب ان يكون حريص على جعل الشرح واضح للجميع و يفضل جدا جدا ان يكون (( الشرح بالصور)) ...

==============================


و في الاخير لدي كلمة :
هذا و نحن لا نتوقع منك أخي الكريم أن تكون خبير في الكمبيوتر و الانترنت و التقنيات فكلنا لم نخلق علماء و كلنا نتعلم من هنا و هناك و نحاول ان نطور من مهاراتنا....

و ليس عيب أن تقوم بنقل المواضيع التي تفيد الغير
و هناك من هم لديهم بعض الاطلاع و الدراية في امور الكمبيوتر و الانترنت فلذلك نحن نحثهم على كتابة المواضيع التي تفيد الاخرين و يكسبو الثواب و صالح الدعاء..

و لا تبخلو علينا اعزائي الكرام بالمواضيع القيمة


وفى الختام اتمنى التوفيق للجميع


أخوكم nasha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غدير
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى


انثى عدد الرسائل : 1727
مكان الاقامة : ليبيا الحبيبة

تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت   الخميس مارس 19, 2009 4:38 pm

يعطيك الف صحة اخي nasha

نتمنى من الجميع التعاون والالتزام بهذه القوانين

بارك الله فيه

elephant


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yon-com.ba7r.org/index.htm
الحسن
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 1236
العمر : 43
العمل : مدرب تنمية بشرية
مكان الاقامة : مصر العربية
الجنسية : مصري

تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت   الخميس مارس 19, 2009 10:00 pm

جزاك الله خيرا اخي الكريم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhassan.own0.com/
nasha
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 45
العمر : 33
العمل : مهندس كومبيوتر فى مصرف الساحل والصحراء
مكان الاقامة : ليبيا حاليا افريقيا الوسطى
الجنسية : ليبى

تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت   الأحد مارس 22, 2009 8:10 pm

مشكووورين أخوتى على مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلاً وسهلاً بكم في منتدى ღ عيون ليبيا ღ شرفتوا وآنستوا منتداكم :: ¨°o.O ( ..البرامج و التكنولوجيا.. ) O.o°¨ :: منتدى برامج الكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: